الشريط الأخباري

الاحتلال يغلق عددا من مداخل شمال غرب رام الله

مدار نيوز، نشر بـ 2026/06/27 الساعة 9:31 صباحًا

مدار نيوز \

أغلقت قوات الاحتلال الإسرائيلي صباح اليوم السبت، عددا من مداخل قرى وبلدات شمال غرب رام الله.

وأفادت مصادر محلية، بأن الاحتلال أغلق حاجزي النبي صالح وعابود شمال غرب رام الله، كما أغلق مدخل مدينة روابي، وبلدة عطارة.

وأشارت المصادر، إلى أن الاحتلال نصب حاجزا على مدخل عين سينيا ومنع مركبات المواطنين من الخروج، كما نصب حاجزا على مدخل عطارة ومنع المركبات من الدخول باتجاه بلدة بيرزيت.

ولفتت المصادر، إلى أن هذا الإغلاق تسبب في منع تنقل المواطنين من هذه المناطق.

رابط قصير:
https://madar.news/?p=361227

تعليقات

آخر الأخبار

لاحتلال يقتحم حفل زفاف في حزما

السبت 2026/06/27 9:16 صباحًا