الشريط الأخباري

الاحتلال يفرض غرامة مالية بقيمة مليون شيقل على الأسير مراد الرجبي

مدار نيوز، نشر بـ 2020/01/07 الساعة 4:34 مساءً

مدارنيوز:قضت محكمة الاحتلال المركزية في القدس، اليوم الثلاثاء، بفرض غرامة ماليّة على الأسير مراد الرجبي من بلدة سلوان جنوب القدس المحتلة بقيمة مليون شيقل، بذريعة تنفيذه عملية طعن قبل ثلاث سنوات.

كما قررت المحكمة بأن يدفع الأسير الرجبي لأحد جرحى عملية الطعن مبلغ 30 ألف شيقل تعويضاً له عن فترة العلاج من الإصابة.

ويقضي الأسير الرجبي حكماً بالسجن لمدة 15 عاماً.

رابط قصير:
https://madar.news/?p=163813

تعليقات

آخر الأخبار

اسعار العملات والمعادن

الإثنين 2026/06/22 7:48 صباحًا