الشريط الأخباري

الاحتلال يمسح أراضي في الأغوار الشمالية

مدار نيوز، نشر بـ 2021/06/09 الساعة 10:00 صباحًا

الأغوار/مدار نيوز/

مسحت طواقم تابعة لسلطات الاحتلال اليوم الأربعاء، أراضي في خربة “الحمة” بالأغوار الشمالية.

وقال مسؤول ملف الأغوار في محافظة طوباس، معتز بشارات، إن الاحتلال داهم “الحمة” بالأغوار الشمالية وأجرى عمليات مسح لأراض قريبة من خيام المواطنين تقدر مساحتها بعشرات الدونمات.

يذكر أن مستوطنين يقيمون منذ سنوات بؤرة استيطانية قرب خيام المواطنين في “الحمة”، ويضيقون عليهم في كافة مجالات الحياة.

رابط قصير:
https://madar.news/?p=214112

تعليقات

آخر الأخبار

مستوطنون يهاجمون بلدة ترمسعيا

الإثنين 2026/06/22 6:18 مساءً

اسعار العملات والمعادن

الإثنين 2026/06/22 7:48 صباحًا