الجيش الإسرائيلي يعلن اعتقال 100 مواطن في الضفة الغربية
مدار نيوز، نشر بـ 2026/06/26 الساعة 1:41 مساءً
مدار نيوز \
أعلن جيش الاحتلال الإسرائيلي مواصلة عدوانه على مختلف الجبهات خلال الأسبوع الأخير، مؤكدا اغتيال أكثر من 10 مسلحين في قطاع غزة، وتنفيذ ست غارات استهدفت عناصر قال إنها شكّلت تهديداً لقواته في جنوب لبنان.
وأضاف أن قواته تواصل عملياتها البرية في المنطقة الحدودية بجنوب لبنان، فيما تركز في قطاع غزة على تدمير الأنفاق، لا سيما في منطقة خانيونس.
وفي الضفة الغربية، قال الجيش إنه نفذ عشرات المداهمات أسفرت عن استشهاد “مطلوب” واعتقال أكثر من 100 مواطن إلى جانب مصادرة أسلحة وذخائر وطائرات مسيّرة.
كما أعلن إحباط محاولة لتهريب نحو 10 كيلوغرامات من المخدرات في منطقة البحر الميت.
رابط قصير:
https://madar.news/?p=361183



