الشريط الأخباري

الجيش الاسرائيلي يزعم اعتقال خلية في رام الله خططت لتنفيذ عمليات

مدار نيوز، نشر بـ 2025/07/29 الساعة 5:25 مساءً

مدار نيوز \

زعم الجيش الإسرائيلي: ان وحدة دوفديفان وجهاز الأمن العام (الشاباك) في الجيش الاسرائيلي أعتقلوا 12 فلسطينيا من رام الله كانوا يخططون لتنفيذ هجمات في الضفة الغربية.

واضاف بيان الجيش الاسرائيلي انه وخلال الأسبوع الماضي، اعتقل عناصر الوحدة فلسطينيين اثنين من رام الله كانا يخططان لتنفيذ هجوم، وآخر من بيتونيا كان يخطط لتنفيذ هجوم قريبًا. كما عثرت القوات على أسلحة عديدة وصادرتها، بما في ذلك عبوات ناسفة وأسلحة أخرى.

رابط قصير:
https://madar.news/?p=342572

تعليقات

آخر الأخبار

قتيل في انفجار سيارة بيافا

الأحد 2026/06/28 8:04 صباحًا

اسعار العملات والمعادن

الأحد 2026/06/28 8:01 صباحًا

مصرع مواطن بحادث سير في جنين

السبت 2026/06/27 3:28 مساءً

لاحتلال يقتحم حفل زفاف في حزما

السبت 2026/06/27 9:16 صباحًا