الشريط الأخباري

السجن وغرامة مالية بحق اسير من مخيم جنين

مدار نيوز، نشر بـ 2019/11/19 الساعة 6:15 مساءً

مدارنيوز: حكمت محكمة سالم العسكرية، اليوم، على الاسير أوس زهير عويس من مخيم جنين بالسجن الفعلي لمدة أربعة عشر شهرا و٣ آلاف شيقل غرامة مالية .

وأفاد والده الاسير المحرر زهير عويس ، ان قوات الاحتلال كانت اعتقلته من منزله في المخيم فجر ١٦/٧/٢٠١٩

رابط قصير:
https://madar.news/?p=158206

تعليقات

آخر الأخبار

مستوطنون يهاجمون بلدة ترمسعيا

الإثنين 2026/06/22 6:18 مساءً

اسعار العملات والمعادن

الإثنين 2026/06/22 7:48 صباحًا