الشريط الأخباري

النيابة العامة تتلف مضبوطات في مدينة نابلس

مدار نيوز، نشر بـ 2017/01/05 الساعة 5:35 مساءً

تم اليوم، الخميس، إتلاف مضبوطات (مواد غذائية، ومواد تجميل) في مدينة نابلس متحصلة من جرائم اقتصادية تم مصادرتها والبت فيها قضائيًا واستكملت جميع الإجراءات القانونية، وتوجب إتلافها والتخلص منها نهائيًا.

وجرت عملية الإتلاف بتعليمات من النائب العام المستشار أحمد براك بتشكيل لجنة إتلاف مضبوطات يترأسها رئيس نيابة نابلس أحمد حنون، حيث ضمت اللجنة ممثلًا عن النيابة العامة، والشرطة، والدفاع المدني، والاقتصاد الوطني والضابطة الجمركية.

ويأتي ذلك في إطار الحفاظ على الاقتصاد الوطني والأمن الاقتصادي وحماية حقوق المستهلك وضبط التجار، والرقابة على المواد الفاسدة ومطابقتها للمقاييس الوطنية.

رابط قصير:
https://madar.news/?p=23776

تعليقات

آخر الأخبار