الشريط الأخباري

بعد مقتل إسرائيلي في حيفا أمس، أجهزة أمن الاحتلال تقتحم حي الحليصه

مدار نيوز، نشر بـ 2017/01/04 الساعة 11:33 مساءً

 

ترجمة محمد أبو علان

كتبت معاريف العبرية

بعد تطورات في التحقيات حول عملية إطلاق النار في حيفا يوم أمس، عناصر من الأجهزة الأمنية الإسرائيلية اقتحموا حي الحليصة في المدينة وقاموا بإغلاقه ولم يسمحوا لأحد الاقتراب من المكان، في العملية قتل إسرائيلي وأصيب آخر بجروح.

الشرطة الإسرائيلي قالت، بعد تطورات في التحقيق في إطلاق النار بدأت عناصر من مختلف الأجهزة الأمنية تعمل بشكل مكثف في أحد أحياء مدينة حيفا، وعلى تفاصيل التحقيق فرضت الشرطة الإسرائيلية قرار منع النشر.

مع العلم أن بعض وسائل اإعلام الإسرائيلية كانت تحدثت بالأمس عن احتمال وجود دوافع قومية خلف إطلاق النار في حيفا ، لهذا دخل جهاز الشاباك الإسرائيلي في صورة التحقيقات الجارية.

 

رابط قصير:
https://madar.news/?p=23646

تعليقات

آخر الأخبار