الشريط الأخباري

بيت لحم … إصابة ثانية بكورونا لأحد وكلاء النيابة العامة

مدار نيوز، نشر بـ 2020/07/04 الساعة 1:13 مساءً

بيت لحم/مدار نيوز/

أعلنت النيابة العامة، اليوم السبت، عن إصابة ثانية بفيروس كورونا لأحد وكلاء النيابة العامة في بيت لحم.

وأوضحت النيابة في بيان، “أنه على ضوء الاعلان عن اصابة أحد وكلاء النيابة بالفيروس قبل يومين، وبعد قيام الطب الوقائي باجراء كافة الفحوصات اللازمة تبين وجود اصابة ثانية”.

وقالت: نود التوضيح أن وكيل النيابة يعمل لدى نيابة بيت لحم، وهو من سكان بلدة ابو ديس شرق مدينة القدس، وكان على رأس عمله حتى يوم الخميس الموافق 25/06/2020 .

وتابعت: في هذه الأثناء، نتابع بالتعاون مع وزارة الصحة الفحوصات اللازمة لكافة أعضاء وموظفي النيابة وجمهور المراجعين .

وحسب البيان، انسجاما مع القرار السابق تبقى نيابة بيت لحم مغلقة لحين صدور توصية من وزارة الصحة، وسيتم اعلام الجمهور بأي تفاصيل جديدة لاحقا.

رابط قصير:
https://madar.news/?p=180116

تعليقات

آخر الأخبار

اسعار العملات والمعادن

الخميس 2026/06/25 7:45 صباحًا