الشريط الأخباري

ترامب يصف مذيعة بالغباء وآخر بالمرض النفسي

مدار نيوز، نشر بـ 2017/07/02 الساعة 10:33 صباحًا

مدار نيوز – وكالات: حمل الرئيس الأميركي دونالد ترامب، مجددا، السبت، على وسائل الإعلام، متهما إياها بالترويج ل “الكره” حياله ومواصلا خصوصا هجومه اللاذع على صحافيين في قناة “إم إس إن بي سي”.

وخصومته مع مقدمي هذه القناة التي صدم عنف العبارات المستخدمة فيها الجمهور حتى داخل المعسكر الجمهوري، كانت، السبت، محور سلسلة من التغريدات مع كيل جديد للشتائم.

وكتب ترامب في تغريدة “أن المجنون جوي سكاربورو وميكا (بريجنسكي) الغبية جدا، ليسا شخصين سيئين، لكن برنامجهما السيء يهيمن عليه رؤساؤهم في إن بي سي”، القناة التي يندد بانتظام بتغطيتها التي يعتبرها منحازة ضده.

رابط قصير:
https://madar.news/?p=46160

تعليقات

آخر الأخبار