الشريط الأخباري

جمعية تجار بيت المقدس تقدم تبرعات عينيّة لمجمع فلسطين الطبي برام الله

مدار نيوز، نشر بـ 2017/01/08 الساعة 6:46 مساءً

قدمت جمعية تجار بيت المقدس، أمس السبت، ممثلة بمديرها مازن القاق مساعدات لمجمع فلسطين الطبي في رام الله.

المساعدات كانت عبارة عن 10 خزائن للمرضى، إضافة إلى كراسي متحركة لذوي الاحتياجات الخاصة والمرضى ضمن حملة المساعدات الخيرية التي تقوم عليها جمعية تجار بيت المقدس تجاه المؤسسات المختلفة بكافة شرائحها.

ورحبت إدارة مجمع فلسطين الطبي “بهذه المبادرة الطيبة والحسنة من الأستاذ القاق” مشيرة إلى “أهمية أعمال الخير ومواصلتها بكافة الأشكال وأن تقديم المساعدات لا تقتصر على حجم المادة المعطاءة لأي مؤسسة، إنما الخير الذي ما زال يتواجد لدى المواطنين في تقديم هذا العون والتي هي مبادرة مميزة”.

وأكدت إدارة المستشفى على “أن هذه المعونة سوف يتم التعامل معها بشكل مناسب كما تراها الإدارة لتحقيق راحة المواطنين وزائري المستشفى”.

وشددت الإدارة على أنها تعمل جاهدة “نحو التطوير بشكل متواصل ومستمر بالأخص بوجود أطباء ماهرين ومميزين وإدارة تسعى إلى خدمة المواطن والذي هو المصلحة الأولى لدينا”.

من جانبه، قال مدير جمعية تجار بيت المقدس الأستاذ مازن القاق: “قدمنا هذه المعونات إلى مستشفى رام الله الحكومي لتقدمه إلى الزائرين أو بالطريقة التي تراها المستشفى مناسبة لديها”.

وأضاف: “هي مبادرة مهمة جدًا للتأكيد على أن فعل الخير يجب أن يتواصل سواء كان بتكلفة بسيطة أو بتكلفة عالية، وصولًا إلى تغطية كافة احتياجات المواطنين الذين يعاني بعضهم أوضاعًا اقتصادية صعبة، ونحن نعمل جاهدين لمساندتهم سواء عن طريق معاملات اجتماعية أو اقتصادية وحتى النفسية، كي يشعر المواطن بأن حقوقه ما زالت حاضرة بوجود هذه الجمعية وأهل الخير في وطننا”.

وقد أنهى حديثه مازن القاق بالترحيب المميز الذي لقاه من قبل اعضاء وادارة المستشفى رام الله الحكومي والذين رحبوا بالفكرة شاكرين هذه المبادرة الخلاقية مؤكداً مواصلته في خدمة المواطنين في كافة أنحاء البلاد والمنطقة .

 

رابط قصير:
https://madar.news/?p=24248

تعليقات

آخر الأخبار

حريق ضخم في مصنع للبلاستيك بالخليل

الثلاثاء 2024/02/27 11:06 مساءً