الشريط الأخباري

صحة رام الله والبيرة: 38 اصابة جديدة بفايروس كورونا في مخيم الجلزون

مدار نيوز، نشر بـ 2020/07/13 الساعة 3:19 مساءً

مدارنيوز:اعلن مدير صحة رام الله والبيرة معتصم محيسن  في تصريح صحفي  عن 38 اصابة جديدة بفايروس كورونا في مخيم الجلزون .

وارتفع عدد الاصابات الاجمالية بفايروس كورونا في المخيم الى 144 اصابة.

وكانت وزارة الصحة اعلنت صباح اليوم عن تسجيل 298 اصابة جديدة بفايروس كورونا خلال 24 ساعة الماضية.

وكالة وطن

رابط قصير:
https://madar.news/?p=180939

تعليقات

آخر الأخبار

مستوطنون يهاجمون بلدة ترمسعيا

الإثنين 2026/06/22 6:18 مساءً