الشريط الأخباري

كيف حاول ميسي منع نيمار من الرحيل عن برشلونة؟

مدار نيوز، نشر بـ 2017/08/15 الساعة 7:24 مساءً

مدار نيوز: كشفت تقارير صحفية اليوم، عن محاولة النجم الأرجنتيني ليونيل ميسي، منع البرازيلي نيمار، المهاجم السابق لبرشلونة الإسباني، من الانتقال إلى باربيس سان جيرمان الفرنسي.

وكشفت صحيفة “سبورت”، الإسبانية اليوم، أن النجم الأرجنتيني ليونيل ميسي، وعد نيمار بمساعدته في التتويج بجائزة الكرة الذهبية، من أجل استمراره في صفوف برشلونة، وعدم الرحيل إلى باريس سان جيرمان.

وأوضحت الصحيفة أن ميسي ولويس سواريز، اجتمعا مع نيمار مساء يوم الجمعة الموافق 21 تموز/يوليو الماضي، في أحد فنادق ولاية نيو جيرسي الأميركية، لإقناعه بالتراجع عن ترك البارسا.

وأضافت أن المحادثات بين اللاعبين الثلاثة امتدت لوقت طويل، وتم خلالها بحث الطرق الممكنة لكي يبقى نيمار مع النادي الكاتالوني.

وأشارت إلى أن ميسي لم يعد يكترث بالألقاب الفردية، لذا وعد نيمار بأن يدفعه ويقدم الدعم له لكي يتوج البرازيلي بالكرة الذهبية.

وقال ميسي له “ماذا تريد؟ أتريد الفوز بالكرة الذهبية؟ سأجعلك تتوج بها”.

وأكدت الصحيفة أن ميسي ترجم أقواله لأفعال في اليوم التالي، وجعل نيمار يتألق في مواجهة يوفنتوس الإيطالي الودية، ولكن محاولاته لم تدفع البرازيلي للعدول عن قراره بالرحيل عن البارسا.

وبات نيمار (25 عاما)، لاعبا في باريس سان جيرمان الفرنسي، بعد أن دفع قيمة الشرط الجزائي لفسخ تعاقده مع برشلونة (222 مليون يورو) ليصبح أغلى صفقة في تاريخ كرة القدم، ويجب عليه الآن أن ينافس ميسي وكريستيانو رونالدو على جائزة الكرة الذهبية.

وكالات

رابط قصير:
https://madar.news/?p=51880

تعليقات

آخر الأخبار

هجوم إسرائيلي على حلب

الجمعة 2024/03/29 3:47 صباحًا