الشريط الأخباري

ليبرمان: “الهدوء على حدود غزة مضلل”

مدار نيوز، نشر بـ 2017/01/31 الساعة 4:48 مساءً

 

ترجمة محمد أبو علان

كتبت وكالة الأنباء العبرية 0404:

في إطار تدريب عسكري أجرته “قيادة وحدة غزة” في جيش الاحتلال الإسرائيلي زار وزير الحرب الإسرائيلي أفيغدور ليبرمان قيادة المنطقة الجنوبية في جيش الاحتلال الإسرائيلي، خلال اللقاء استمع ليبرمان عن واقع الوحدة في الحالات العادية وحالة الطوارىء، حضر اللقاء مع ليبرمان نائب رئيس أركان الاحتلال الجنرال “يائير جولان”، وقائد المنطقة الجنوبية في جيش الاحتلال الجنرال “إيال زامير”، وقائد وحدة غزة العقيد ” يهودا فوكس”.

خلال الزيارة التقى وزير الحرب الإسرائيلي مع رؤساء مجالس المستوطنات في المنطقة المسماة “التفافي غزة” وبحث معهم سبل تعزيز قوة المستوطنات، والحفاظ على الأمن في المنطقة، رؤساء المستوطنات قدروا لليبرمان زيارته المتكررة للمنطقة والتي تزيد من الشعور بالأمن.

رؤساء المستوطنات قالوا لليبرمان أن الهدوء على حدود قطاع غزة مضلل، وأن حركة حماس والمنظنات الأخرى مستمرة في عملية التسلح استعداداً للمواجهة القادمة،.

ليبرمان من حهته قال اتفق معكم أن الهدوء مضلل، وأن حركة حماس والمنظمات الأخرى لم تتخلى عن فكرتها بإزالة دولة “إسرائيل”، وهم لم ينفذوا عمليات للإضرار بنا لقناعاتهم بأن ميزان القوة ليس لصالحهم، ويعلمون أنه حال القيام بأية أعمال ضدنا سيدفعون ثمناً باهظاً.

 

رابط قصير:
https://madar.news/?p=28056

تعليقات

آخر الأخبار

حريق ضخم في مصنع للبلاستيك بالخليل

الثلاثاء 2024/02/27 11:06 مساءً