الشريط الأخباري

محافظ نابلس: سيتم السماح للمخابز والأفران فقط بالعمل غدًا السبت

مدار نيوز، نشر بـ 2021/03/12 الساعة 7:48 مساءً

أعلن محافظ نابلس اللواء إبراهيم رمضان مساء اليوم الجمعة، أنه سوف يتم السماح للمخابز والأفران فقط بالعمل يوم غدٍ السبت.

وقال محافظ نابلس في تصريح صحافي: “أهلنا في محافظة نابلس، سيتم السماح للمخابز والأفران فقط بالعمل يوم غدٍ السبت، مع ضرورة الالتزام بالتباعد وارتداء الكمامات للعاملين والمواطنين، وسيتم تشديد إجراءات الرقابة على هذا القطاع لضمان التزامهم بالتدابير الوقائية. حفظكم الله وحفظ أحبابكم”.

رابط قصير:
https://madar.news/?p=206217

تعليقات

آخر الأخبار