محكمة سالم تمديد اعتقال طالب جامعي من جنين للمرة التاسعة على التوالي
مدار نيوز، نشر بـ 2019/10/07 الساعة 4:37 مساءً
جنين-مدار نيوز:مددت محكمة سالم العسكرية، اليوم الاثنين، اعتقال الطالب في جامعة النجاح الوطنية، يزن وليد بداد من مدينة جنين، للمرة التاسعة على التوالي.
وقالت عائلة الأسير بداد ، إن المحكمة العسكرية في سالم مددت توقيفه بحجج أمنية حتى الثاني والعشرين من هذا الشهر، ونقلته من سجن “مجدو” إلى “جلبوع”.
رابط قصير:
https://madar.news/?p=153236



