الشريط الأخباري

مستوطنون يشرعون ببناء بؤرة استيطانية غرب بيت لحم

مدار نيوز، نشر بـ 2021/06/09 الساعة 4:50 مساءً

بيت لحم/مدار نيوز/

شرع مستوطنون اليوم الاربعاء، ببناء بؤرة استيطانية في أراض تقع بين بلدتي الخضر ونحالين غرب محافظة بيت لحم.

وقال مدير مكتب هيئة مقاومة الجدار والاستيطان في بيت لحم حسن بريجية، إن مستوطنين شرعوا بإقامة بؤرة استيطانية من خلال نصب “كرافانات” في منطقة “بانياس” تعود لمواطنين من بلدتي الخضر ونحالين.

وأضاف بريجية أن هذا الإجراء يأتي بهدف الاستيلاء على مزيد من الأراضي الزراعية وربطها بمستوطنتي “بيتار عيليت” و”دانيال” المقامتين على اراضي المواطنين.

رابط قصير:
https://madar.news/?p=214177

تعليقات

آخر الأخبار

اسعار العملات والمعادن

الإثنين 2026/06/22 7:48 صباحًا