الشريط الأخباري

مستوطنون يضرمون النار بأشجار الزيتون في حوارة

مدار نيوز، نشر بـ 2020/07/04 الساعة 1:07 مساءً

نابلس/مدار نيوز/

أضرم مستوطنون، اليوم السبت، النار بعشرات أشجار الزيتون في بلدة حوارة جنوب نابلس.

وقال مسؤول ملف الاستيطان شمال الضفة غسان دغلس، إن مستوطني “يتسهار”، أضرموا النار بعشرات أشجار الزيتون في منطقة جورة اللحف بالبلدة.

واضاف أن المستوطنين صعدوا من اعتداءاتهم ضد المواطنين وممتلكاتهم في ريف نابلس، ويحاولون فرض أمر واقع، بالاستيلاء على المزيد من الأراضي، كان آخرها وضع منزلين متنقلين فوق أراضي بلدة عصيرة الشمالية شمال نابلس.

رابط قصير:
https://madar.news/?p=180110

تعليقات

آخر الأخبار

اسعار العملات والمعادن

الخميس 2026/06/25 7:45 صباحًا