الشريط الأخباري

نابلس… اللجنة الوطنية لدعم الأسرى: إضراب الأسرى عنوان صمود

مدار نيوز، نشر بـ 2019/10/23 الساعة 1:06 مساءً

نابلس/مدار نيوز/

نظمت اللجنة الوطنية لدعم الأسرى في محافظة نابلس اليوم الأربعاء وقفة تضامنية مع الأسرى المضربين عن الطعام أمام اللجنة الدولية للصليب الأحمر، وتأتي هذه الوقفة نتيجة الوضع الصحي الخطير الذي يهدد حياة الأسرى والذين تجاوز البعض بإضرابهم ال 100 يوم، وعلى رأسهم الأسير البطل احمد غنام وإسماعيل علي خلف و طارق قعدان، ومصعب الهندي، و احمد زهران، وهبة اللبدي وذلك تنديدا بالقرار الإداري الجائر الذي تفرضه حكومة الاحتلال الإسرائيلي على أسرانا البواسل.

وأكد رائد عامر مدير نادي الأسير في نابلس بكلمة ألقاها باسم اللجنة الوطنية لدعم الأسرى على أن الحكم الإداري غير شرعي و ينم عن العقلية الإجرامية الصهيونية، و أن شعبنا الفلسطيني لن يقبل حالة الاستهتار وإدارة الظهر من قبل إدارة مصلحة سجون العدو والتي تهدف إلى قتل الأسرى بشكل ممنهج ضاربين بعرض الحائط كل المواثيق الدولية لحقوق الإنسان واتفاقيات جنيف.

وحيى المشاركون في الوقفة الأسير البطل سامر العربيد والذي سطر بصموده في وجه عنجهية المحققين الإسرائيليين الفاشيين أسمى آيات التضحية والفداء. وطالب نصر أبو جيش عضو لجنة التنسيق الفصائلي الهيئة الدولية للصليب الأحمر بضرورة التحرك العاجل لإنقاذ حياة الأسرى والاضطلاع على أوضاعهم الصحية عن كثب.

رابط قصير:
https://madar.news/?p=154997

تعليقات

آخر الأخبار

هجوم إسرائيلي على حلب

الجمعة 2024/03/29 3:47 صباحًا