الشريط الأخباري

نسرين قطوسة تطلب اعتذار الشرطة الإسرائيلية لاتهام زوجها باغتصاب طفلة

مدار نيوز، نشر بـ 2019/06/25 الساعة 10:41 صباحًا

 

مدار نيوز/نابلس 25-6-2019: ترجمة محمد أبو علان دراغمة: كتبت صحيفة يديعوت أحرنوت العبرية: في عائلة محمود قطوسة 44 عاماً من دير قديس كانوا على ثقة من اللحظة الأولى لاعتقاله بأنه برىء من تهمة اغتصاب الطفلة الإسرائيلية البالغة من العمر 7 سنوات.

زوجته نسرين قالت لموقع Ynet العبري:” كنت على ثقه إنه سيطلق سراحه، زوجي لم يغتصب، ولم يرتكب أخطاء، الحمد لله أنه سيكون اليوم بين أفراد عائلته بعد أن مرت علينا أيام صعبة وصادمه، يكفينا ما مر علينا من معاناة”، زوجها محمد قطوسة اعتقل في الأول من أيار 2019 وقضى في الاعتقال 55 يوماً حتى أفرج عنه اليوم الثلاثاء.

وأضافت زوجة محمود قطوسة:” كلنا اشتقنا له، أمل أن تعتذر الشرطة الإسرائيلية، والنيابة العامة عن الظلم الذي تسببوا له فيه”. نجله قصي قال:”اليوم سنقيم حفلة كبيرة بمناسبة عودة والدي للبيت، والمهم لنا الآن هو أن تعتقل الشرطة الإسرائيلية المغتصب الحقيقي للطفلة الذي لازال حراً طليقاً، والدي بريء ولا علاقة له بالحادثة، الكل رأى الاتهامات، وإلغاء لائحة الاتهام، كنت على ثقة أن والدي لا يرتكب أخطاء كهذه”.

هديل قطوسة، إبنة محمود قالت هي الأخرى:” أشعر وكأني ولدت من جديد بعد أن علمت عن إطلاق سراح والدي، انتظر لقاء والدي واحتضانه، شكراً لكل من وقف معنا، وكان على ثقة ببرائته، المهم أنه سيعود اليوم، وسيبقى مع العائلة التي أحبها”.

 

وكان النائب العسكري الإسرائيلي العام أعلن صباح اليوم الثلاثاء عن تراجعه عن لائحة الاتهام ضد العامل الفلسطيني محمد قطوسة  المتهم باغتصاب طفلة سبع سنوات من إحدى المستوطنات الإسرائيلية.

وجاء في قرار النائب العسكري العام: قرر النائب العسكري العام انه ليس هناك ادلة كافية لادانة محمد قطوسة المتهم باغتصاب الطفلة في المستوطنة  الإسرائيلية،  وعليه تقرر الافراج عنه واعادة ملف التحقيق الى الشرطة لتواصل التحري والبحث عن الجاني .

زوجة محمود قطوسة وابنته تتحدثان لموقع Ynet

 

 

رابط قصير:
https://madar.news/?p=141441

تعليقات

آخر الأخبار