الشريط الأخباري

نقابة المهندسين فرع قلقيلية تشارك في حفل تخريج طلاب المدرسة الصناعية

مدار نيوز، نشر بـ 2018/05/06 الساعة 7:49 صباحًا

 قلقيلية-مدار نيوز: شاركت نقابة المهندسين فرع قلقيلية ممثلة برئيس الفرع المهندس سائد خاطر أول أمس الخميس في حفل تخريج الفوج الثالث عشر من طلبة مدرسة ذكور قلقيلية الصناعية، والفوج الأول من خريجي مهنة الأوتوميكاترونكس ، وذلك في قاعة الأمراء في مدينه قلقيليه برعاية اللواء رافع رواجبة محافظ محافظة قلقيلية ووزير التربية والتعليم العالي د.صبري صيدم  والذي كان بعنوان ” فوج الصمود والإرادة ومبايعة القيادة.

وبحضور عدد من المؤسسات المحلية والشخصيات الرسمية والوطنية في محافظة قلقيلية، تخلل الحفل عدد من الكلمات  والفقرات المنوعة .

وتم  خلال الحفل تكريم نقابة المهندسين  ممثلة برئيس فرع قلقيلية المهندس سائد الخاطر  كما تم تكريم الطلاب الخريجين ورعاة الحفل.

وفي نهاية الإحتفال تم افتتاح مشغل”الاوتوميكارتونكس” ومعرض ” صنع في مدرسة قلقيلية الثانوية الصناعية، ومعرض ” منتجات دورة الحرف اليدوية والتراثية “.

رابط قصير:
https://madar.news/?p=86324

تعليقات

آخر الأخبار

مستوطنون يهاجمون بلدة ترمسعيا

الإثنين 2026/06/22 6:18 مساءً