وفاة جديدة بفيروس كورونا لمسنة في الشيوخ
مدار نيوز، نشر بـ 2020/07/03 الساعة 7:14 مساءً
مدارنيوز:دوت كوم. أعلنت وزارة الصحة، مساء اليوم، تسجيل وفاة جديدة بفيروس كورونا لسيدة مسنة من بلدة الشيوخ بمحافظة الخليل.
وأوضحت الوزارة أنه بذلك ترتفع حصيلة الوفيات اليوم بالفيروس بالمحافظة إلى 3 وفيات، ومجمل الوفيات في فلسطين إلى 14 وفاة.
رابط قصير:
https://madar.news/?p=180054



