الشريط الأخباري

وفاة سيدة من مخيم الفوار بـ”كورونا”

مدار نيوز، نشر بـ 2020/07/05 الساعة 2:06 مساءً

الخليل/مدار نيوز/

أعنلت وزيرة الصحة مي الكيلة، اليوم الأحد، عن وفاة سيدة سبعينية من مخيم الفوار في محافظة الخليل، إثر إصابتها بفيروس كورونا، وقد كانت تعاني من أمراض مزمنة، ما يرفع حصيلة وفيات اليوم إلى 3.

وكانت الصحة، أعلنت صباح اليوم، تسجيل وفاة مواطنين اثنين، أحدهما سبعيني والثاني أربعيني في محافظة الخليل، وإصابة 208 آخرين في مختلف المحافظات، بفيروس كورونا، ما يرفع حصيلة الوفيات في فلسطين إلى 20 وفاة، وحصيلة الإصابات إلى 4458 إصابة.

رابط قصير:
https://madar.news/?p=180206

تعليقات

آخر الأخبار