وفاة طالب طب من غزة بكورونا لم يعانِ من أمراض
مدار نيوز، نشر بـ 2020/12/09 الساعة 8:18 مساءً
أُعلن مساء اليوم الأربعاء عن وفاة طالب بكلية الطب إثر إصابته بفيروس كورونا.
وقالت مصادر طبية، إن الشاب محمد منير شعبان نبهان (24 عاماً) من سكان شمال قطاع غزة، والطالب في السنة السادسة بكلية الطب بجامعة الازهر بغزة توفي متأثراً بإصابته بفيروس كورونا.
وأضافت المصادر، إن الشاب نبهان لم يكن يعاني من أي أمراض، وتلقى العلاج في غرفة العناية المركزة في مستشفى غزة الاوروبي وهو خريج كلية الطب هذا العام.
رابط قصير:
https://madar.news/?p=195760



