الشريط الأخباري

وفاة مسنة بفيروس كورونا من نابلس

مدار نيوز، نشر بـ 2020/07/04 الساعة 11:12 مساءً

نابلس/مدار نيوز/

أعلن الناطق باسم وزارة الصحة كمال الشخرة، الليلة، تسجيل حالة وفاة جديدة بفيروس كورونا من مدينة نابلس.

وأفاد الشخرة أن مواطنة (72 عاما) من سكان مدينة نابلس توفيت إثر إصابتها بفيروس كورونا، ما يرفع حصيلة الوفيات في فلسطين إلى 17 حالة.

رابط قصير:
https://madar.news/?p=180167

تعليقات

آخر الأخبار

اسعار العملات والمعادن

الخميس 2026/06/25 7:45 صباحًا