الشريط الأخباري

200 أسير في “ريمون” يعلقون اضرابهم المفتوح عن الطعام

مدار نيوز، نشر بـ 2019/09/03 الساعة 8:06 صباحًا

نابلس-مدار نيوز:علّق، اليوم الثلاثاء، 200 أسير في معتقل “ريمون” اضرابهم المفتوح عن الطعام، والذي شرعوا به يوم أمس الاثنين، للمطالبة بإزالة أجهزة التشويش المسرطنة، وتحسين الأوضاع الحياتية للأسيرات القابعات في معتقل “الدامون”.

وأفاد رئيس هيئة شؤون الأسرى والمحررين قدري أبو بكر: بأن جلسات الحوار بين ممثلي الأسرى من عدة سجون ومصلحة إدارة السجون كانت ايجابية، واتفق خلالها على تعليق الإضراب مقابل البدء بتنفيذ مطالب الأسرى.

رابط قصير:
https://madar.news/?p=149474

تعليقات

آخر الأخبار

مستوطنون يهاجمون بلدة ترمسعيا

الإثنين 2026/06/22 6:18 مساءً