الشريط الأخباري

23 إصابة في مواجهات مع الاحتلال في بلدة أبو ديس

مدار نيوز، نشر بـ 2020/07/03 الساعة 7:44 مساءً

رام الله/مدار نيوز/

أصيب 23 مواطنا خلال مواجهات مع قوات الاحتلال الإسرائيلي في بلدة أبو ديس جنوب شرق القدس المحتلة، مساء اليوم الجمعة.

وقالت جمعية الهلال الأحمر الفلسطيني إن طواقمها تعاملت مع مصاب بالرصاص الحي في الجزء العلوي من الجسم، تعرض لنزيف حاد إثر إصابته خلال مواجهات مع قوات الاحتلال، ومع 13 حالة اختناق نتيجة استنشاق الغاز المسيل للدموع، ومع 3  إصابات بحروق، و6  إصابات بالرصاص المطاطي.

وأضافت أنه تم تقديم الإسعاف الاولي للمصاب بالرصاص الحي ونقله للمستشفى، فيما قدمت العلاج الميداني لبقية المصابين.

رابط قصير:
https://madar.news/?p=180063

تعليقات

آخر الأخبار

اسعار العملات والمعادن

الخميس 2026/06/25 7:45 صباحًا