الشريط الأخباري

25 حالة وفاة بحوادث السير في نابلس منذ مطلع العام الحالي

مدار نيوز، نشر بـ 2016/11/13 الساعة 5:21 مساءً

قال مدير شرطة محافظة نابلس العقيد حقوقي طارق الحاج، اليوم الأحد، إن الشرطة سجلت 146 حالة وفاة بسب حوادث السير منذ بداية العام الحالي حتى الآن، 25 منها سجلت في محافظة نابلس.

ودعا السائقين خلال لقاء مع الصحفيين والإعلاميين في مقر الشرطة نظمته وزارة الإعلام ونقابة الصحفيين، توخي الحيطة والحذر خلال السياقة والالتزام بالقوانين والأنظمة.

وقال إن نابلس تحوي أقل نسبة من السيارات غير القانونية، لكنها من أكثر المحافظات التي يتم فيها سرقة لوحات سيارات، وأنه خلال الأسبوع الماضي تم إتلاف 100 سيارة من خلال عطاءات مركزية وتحويلها إلى خردة.

وأضاف الحاج أنه منذ الثامن عشر من شهر آب الماضي حتى اليوم لم يسجل أي حالة إطلاق نار داخل مدينة نابلس، وأن استمرار الأمن هو مصلحة عامة وحاجة أساسية ينعكس إيجابيا على كافة مناحي الحياة.

وعن انتشار الدراجات النارية قال أن 95% منها مرخص بشكل رسمي.

وأضاف أنه يوميا يتم ضبط مواد مخدرة والشرطة تحاول تحصين المجتمع من هذه الآفة، وهي تقدم محاضرات توعوية بالمدارس للطلبة حول هذه القضية وقضايا أخرى كالإنترنت وغيره.

وأشار إلى وجود نقص في عناصر الشرطة مما يؤدي إلى ضغط العمل على أفراد الشرطة في ممارسة مهامهم.

وشدد على أن الشرطة تعمل وفقا للقانون، وإذا حصلت بعض التجاوزات فهي تظل تجاوزات فردية، وحيالها يتم أخذ الاجراءات الادارية ومعالجتها ووضع حد لها.

وفا

رابط قصير:
https://madar.news/?p=16074

تعليقات

آخر الأخبار

أسعار العملات والمعادن

الأحد 2024/05/19 7:33 صباحًا