الشريط الأخباري

4 ضحايا عرب خلال يوم واحد داخل الخط الاخضر

مدار نيوز، نشر بـ 2016/07/27 الساعة 2:46 صباحًا

غيمة قاتمة خيمت على المجتمع العربي في البلاد خلال يوم الثلاثاء، راح ضحيتها أربعة مواطنين، منهم شاب وامرأة بجريمة قتل، ورجل غرق في شاطئ قرب مدينة نهريا، فيما عثر على جثة الرابع قرب قرية جسر الزرقاء.

جثة قرب جسر الزرقاء

في وقت متأخر من مساء الثلاثاء، عثر مواطنون على جثة قرب قرية جسر الزرقاء الساحلية، لشخص مجهول الهوية حتى الآن، فيما تحاول طواقم الفحص الجنائي التي استدعيت إلى المكان تحديد هويته.

وبحسب الشرطة الإسرائيلية، عثر الجثة التي تعود ليحيى دملحي، البالغ من العمر 51 عامًا، وهو من سكان قرية جسر الزرقاء بجانب شارع الشاطئ (شارع رقم 2)، مقابل القرية.

قتيل في المكر

قتل الشاب عوض نعيمي، البالغ من العمر 43 عامًا، مساء اليوم الثلاثاء، بعد تعرضه لإطلاق نار في قرية المكر، دون إعلان الخلفية حتى الآن، فيما أصيب أخوه بجراح متوسطة.

ونقل الشاب إلى المستشفى بحالة حرجة بعد تعرضه لإطلاق النار وتقديم الإسعافات الأولية له، لكن أعلن الأطباء وفاته في المستشفى، فيما لا يزال أخوه البالغ من العمر 37 عامًا في المستشفى حراء الجراح المتوسطة التي أصيب بها.

غريق من المزرعة

وفي وقت مبكر من مساء الثلاثاء، تعرض توفيق آغا، البالغ 45 عامًا من قرية المزرعة، للغرق في شاطئ ‘شفي تسيون’ في نهاريا، ما استدعى نقله إلى المستشفى بحالة وصفت على أنها حرجة، حيث أعلنت وفاته لاحقًا.

ووصلت طواقم طبية إلى المكان، حيث قدمت الإسعافات الأولية للرجل بعد انتشاله من المياه، ثم جرى نقله إلى المشفى بحالة حرجة مع خطر يهدد حياته، حيث أعلنت وفاته هناك،

قتيلة في البعنة

وظهر اليوم الثلاثاء، قتلت سلام عبد الله (47 عاما) من قرية كفر ياسيف، في جريمة إطلاق نار داخل منزل شقيقتها في قرية البعنة بمنطقة الشاغور.

وأفاد مراسل ‘عرب 48’ من مكان الجريمة أن المغدورة، بحسب المعلومات الأولية المتوفرة، أصلها من البعنة، كانت في زيارة لمنزل شقيقتها في الحي الشرقي، قرب المدرسة الثانوية الشاملة حيث تعرضت لإطلاق النار صباح اليوم، الثلاثاء، وقتلت على الفور بالمكان.

واستدعيت طواقم الإسعاف والشرطة إلى المكان، فيما تجمهر عدد من الأهالي في محيط المنزل.

وعلم أن المغدورة تركت خلفها ولدين وبنتا واحدة. وسادت أجواء من السخط والقلق في أعقاب انتشار النبأ المفجع.

المصدر : عرب 48

رابط قصير:
https://madar.news/?p=1426

تعليقات

آخر الأخبار

ميناء ايلات معطل منذ بدء الحرب

الأربعاء 2024/07/17 5:58 مساءً