الشريط الأخباري

50% من الإسرائيليين ضد استمرار نتنياهو في منصبه

مدار نيوز، نشر بـ 2018/02/21 الساعة 9:25 مساءً

 

مـــدار نيـــوز –  ترجمة محمد أبو علان دراغمة : كتبت القناة الثانية الإسرائيلية: على خلفية قضية شركة الاتصالات الإسرائيلية “بيزك”، وتجنيد النيابة العامة الإسرائيلية للمدير العام السابق للشركة شلومو فيلبر كشاهد دولة، أظهر استطلاع للرأي العام الإسرائيلي أن 50% من الإسرائيليين يرون أن على نتنياهو أن يستقيل من منصبه، أو يعلن إنه غير قادر على القيام بمهامه.

مقابل ذلك، 33% من الإسرائيليين يرون أن على نتنياهو البقاء في منصبه، 42% يرون إنه بعد التطورات الجديدة  في قضية شركة الاتصالات الإسرائيلية يجب الذهاب لانتخابات مبكرة، و36% من المستطلعة آرائهم ضد الذهاب لانتخابات مبكرة.

وفي سياق الموضوع نفسه، تطرق نتنياهو في اجتماع الكبنيت الإسرائيلي لطلب المعارضة الإسرائيلية منه الاستقالة، وقال أنا مستمر في خدمة الدولة، والأمور تسير بشكلها الطبيعي.

وفي استطلاع آخر للرأي العام الإسرائيلي نشرت نتائجه في القناة العاشرة الإسرائيلية، أشارت نتائج الاستطلاع أن حزب الليكود سيتقدم في الانتخابات الإسرائيلية لو أجريت اليوم برئاسة نتنياهو أو برئاسة شخص آخر من الليكود، فبرئاسة نتنياهو سيحصل حزب الليكود على 27 مقعداً، وبدون نتنياهو سيحصل على 26 مقعداً.

 

 

رابط قصير:
https://madar.news/?p=76425

تعليقات

آخر الأخبار

هجوم إسرائيلي على حلب

الجمعة 2024/03/29 3:47 صباحًا