الشريط الأخباري

أوقاف غزة تدرس أداء الصلوات خلال رمضان بالساحات العامة

مدار نيوز، نشر بـ 2021/03/09 الساعة 9:48 مساءً

كشف عادل الهور الناطق باسم وزارة الأوقاف في قطاع غزة، مساء اليوم الثلاثاء، أنه قد يتم أداء الصلاة خلال شهر رمضان في الأماكن العامة وساحات المساجد الواسعة.

ولفت الهور في حديث لإذاعة القدس المحلية بغزة، أن يتم العمل على تجنب قرار إغلاق المساجد، مشيرًا إلى أن لدى الوزارة أكثر من خطة بخصوص عمل المساجد في شهر رمضان.

وقال “كل خطة تختلف عن الأخرى بحسب وضع انتشار فيروس كورونا داخل قطاع غزة، والحرص أولاً وأخيرًا سيكون على أداء صلوات الجمعة والجماعة”.

وأضاف “مستعدون لأي موجة محتملة من فيروس كورونا، وهناك حالة استقرار داخل المساجد”.

وأشار إلى أن الإجراءات الوقائية داخل المساجد قائمة واللجان جاهزة، وفي حال استجد طارئ ستفعل الإجراءات المشددة.

رابط قصير:
https://madar.news/?p=205925

تعليقات

آخر الأخبار