الشريط الأخباري

المالية: رواتب الموظفين يوم الخميس المقبل

مدار نيوز، نشر بـ 2026/06/23 الساعة 6:41 مساءً

مدار نيوز \

أعلنت وزارة المالية والتخطيط أن موعد صرف رواتب الموظفين العموميين عن شهر آذار (3/2026)، سيكون يوم الخميس، الموافق 25/6/2026، بنسبة 50% من الراتب، وبحد أدنى 2000 شيقل.

وأكدت الوزارة أن بقية المستحقات القائمة هي ذمة لصالح الموظفين، وسيتم صرفها عندما تسمح الإمكانيات المالية بذلك.

رابط قصير:
https://madar.news/?p=361030

تعليقات

آخر الأخبار