الشريط الأخباري

إخطار احتلالي بهدم منزل في القدس المحتلة

مدار نيوز، نشر بـ 2016/11/12 الساعة 5:47 مساءً

اقتحمت طواقم بلدية الاحتلال برفقة القوات الإسرائيلية صباح اليوم، السبت، منزل الناشط المقدسي جمال عمرو، وسلمته استدعاء لمراجعة البلدية وقرار هدم لمنزله الكائن في حي الثوري- ببلدة سلوان.

وأوضح الدكتور عمرو أن منزله قائم 1954، وقام بترخيص منزله عام 1993، بعد حصوله على “رخصة ترميم” من البلدية.

يذكر ان قوات الاحتلال ابعدت الدكتور عمرو وزوجته عن القدس والمسجد الأقصى عدة مرات.

رابط قصير:
https://madar.news/?p=15914

تعليقات

آخر الأخبار

قتيل في انفجار سيارة بيافا

الأحد 2026/06/28 8:04 صباحًا

اسعار العملات والمعادن

الأحد 2026/06/28 8:01 صباحًا

مصرع مواطن بحادث سير في جنين

السبت 2026/06/27 3:28 مساءً

لاحتلال يقتحم حفل زفاف في حزما

السبت 2026/06/27 9:16 صباحًا