الشريط الأخباري

أمضى 25 عاما في سجون الاحتلال.. اتفاق يُنهي إضراب الأسير رزق الرجوب

مدار نيوز، نشر بـ 2018/11/19 الساعة 11:06 صباحًا

وكالات- مدار نيوز: أكّدت عائلة الأسير المضرب عن الطّعام رزق الرجوب أنّ نجلها توصّل إلى اتفاق مع مصلحة سجون الاحتلال الإسرائيلي يقضي بوقف إضرابه.

وأشار شقيقه جاد الله لوكالة “صفا” إلى أنّ اتفاقًا يقضي بإنهاء إضراب الأسير رزق الذي استمر (26يومًا) ضدّ اعتقاله الإداري.

ويقضي الاتفاق بالإفراج عن الرجوب بعد قضائه التمديد الأخير في الاعتقال الإداري.

والرجوب قضى نحو (25عامًا) في الاعتقال داخل سجون الاحتلال، وخاض الإضراب ثلاث مرات في اعتقاله الأخير، وتراجعت إدارات السّجون عن اتفاقها السابق، ما دفعه للعودة إلى الإضراب.

رابط قصير:
https://madar.news/?p=112150

تعليقات

آخر الأخبار