الشريط الأخباري

ارتفاع عدد الإسرائيليين المصابين بالكورونا ل 529 مصاب

مدار نيوز، نشر بـ 2020/03/19 الساعة 10:29 صباحًا

مدار نيوز – نابلس-ترجمه محمـــد أبو عــلان دراغمـــة-19-3-2020: نقلت صجيفة يديعوت أحرنوت عن وزارة الصحة الإسرائيلية أن عدد المصابين الإسرائيليين بفيروس كورونا ارتفع ل 529 مصاب.

وعن حالة المصابين قالت وزارة الصحة الإسرائيلية أن 6 من المرضى في حالة الخطر، 13 في حالة متوسطة، و498 حالتهم خفيفة، وإن 12 مصاباً قد تعافوا.

رابط قصير:
https://madar.news/?p=169800

تعليقات

آخر الأخبار

قتيل في انفجار سيارة بيافا

الأحد 2026/06/28 8:04 صباحًا

اسعار العملات والمعادن

الأحد 2026/06/28 8:01 صباحًا

مصرع مواطن بحادث سير في جنين

السبت 2026/06/27 3:28 مساءً