الأسير برغيش من مخيم جنين يدخل عامه الـ13 في الأسر
مدار نيوز، نشر بـ 2019/12/14 الساعة 4:53 مساءً
مدارنيوز:دخل الأسير عبد الرحمن ناجي وحش برغيش من مخيم جنين، اليوم السبت، عامه الـ13 في سجون الاحتلال الإسرائيلي.
وأفاد مدير نادي الأسير في جنين منتصر سمور ، بأن الأسير برغيش محكوم بالسجن لمدة 18 عاما، مشيرا الى أنه تعرض خلال فترة اعتقاله للعزل الانفرادي والحرمان من الزيارة.
رابط قصير:
https://madar.news/?p=161277



