الشريط الأخباري

الأسير برغيش من مخيم جنين يدخل عامه الـ13 في الأسر

مدار نيوز، نشر بـ 2019/12/14 الساعة 4:53 مساءً

مدارنيوز:دخل الأسير عبد الرحمن ناجي وحش برغيش من مخيم جنين، اليوم السبت، عامه الـ13 في سجون الاحتلال الإسرائيلي.

وأفاد مدير نادي الأسير في جنين منتصر سمور ، بأن الأسير برغيش محكوم بالسجن لمدة 18 عاما، مشيرا الى أنه تعرض خلال فترة اعتقاله للعزل الانفرادي والحرمان من الزيارة.

رابط قصير:
https://madar.news/?p=161277

تعليقات

آخر الأخبار

اسعار العملات والمعادن

الإثنين 2026/06/22 7:48 صباحًا