الشريط الأخباري

الاحتلال يحكم على أسير من الخليل بالسّجن 17 عاماً

مدار نيوز، نشر بـ 2018/11/12 الساعة 11:30 صباحًا

رام الله- مدار نيوز: أصدرت محكمة تابعة للاحتلال، حكما على أسير من الخليل بالسجن الفعلي لمدة 17 عاماً.

وقال “نادي الأسير” اليوم الاثنين، إن المحكمة المركزية التابعة للاحتلال في اللد حكمت على الأسير مالك السعدة (20 عاماً)، بالسّجن الفعلي لمدة 17 عاماً، كما وفرضت عليه غرامة بقيمة 35 ألف شيقل.

وذكر “نادي الأسير” في بيانه أن قوات الاحتلال اعتقلت الأسير السعدة وهو من بلدة حلحول في محافظة الخليل، في آذار العام الماضي، بتهمة تنفيذ عملية طعن في مدينة اللد.

رابط قصير:
https://madar.news/?p=111390

تعليقات

آخر الأخبار