الشريط الأخباري

الاحتلال يعتقل سيدة مقدسية للضغط على طفلها “لتسليم نفسه”

مدار نيوز، نشر بـ 2019/07/04 الساعة 8:01 مساءً

مدار نيوز: أفاد مركز معلومات وادي حلوة، بأن قوات الاحتلال الاسرائيلي اعتقلت مساء اليوم الخميس، والدة الطفل المقدسي محمود عبيد من  بلدة العيسوية وسط القدس المحتلة.

وأضاف المركز، أن الاعتقال جاء لحين تسليم ابنها محمود للتحقيق.

وكان الاحتلال اعتقل اليوم ثلاثة شبان من منطقة “باب العامود، أشهر أبواب القدس القديمة، وحوّلهم الى مركز تابع لهم في القدس، وبعد التحقيق معهم عدة ساعات تم اخلاء سبيلهم.

رابط قصير:
https://madar.news/?p=142620

تعليقات

آخر الأخبار

قتيل في انفجار سيارة بيافا

الأحد 2026/06/28 8:04 صباحًا

اسعار العملات والمعادن

الأحد 2026/06/28 8:01 صباحًا

مصرع مواطن بحادث سير في جنين

السبت 2026/06/27 3:28 مساءً

لاحتلال يقتحم حفل زفاف في حزما

السبت 2026/06/27 9:16 صباحًا