الاحتلال يهدم غرفتين في بلدة بتير
مدار نيوز، نشر بـ 2021/03/02 الساعة 11:52 صباحًا
بيت لحم/مدار نيوز/
هدمت سلطات الاحتلال الإسرائيلي اليوم الثلاثاء، غرفتين سكنيتين تابعتين لمبنى قديم، في بلدة بتير غرب بيت لحم.
وأفاد مسؤول لجنة مقاومة الجدار والاستيطان في بتير غسان عليان، بأن قوة من جيش الاحتلال اقتحمت منطقة “الباطن” الواقعة في شارع القبور قرب سكة الحديد غرب البلدة، وهدمت غرفتين جديدتين كانتا أضيفتا لمبنى قديم يعود لمواطن من عائلة عوينه، بحجة عدم الترخيص.
رابط قصير:
https://madar.news/?p=205214



