الشريط الأخباري

“الخارجية”: رحلة جديدة لإجلاء العالقين في الإمارات 23 تموز الجاري

مدار نيوز، نشر بـ 2020/07/15 الساعة 3:35 مساءً

مدارنيوز:أعلنت وزارة الخارجية والمغتربين، عن تسيير رحلة جديدة لإجلاء العالقين في دولة الإمارات العربية المتحدة في 23 تموز/ يوليو الجاري.

وأوضحت الوزارة في بيان لها، اليوم الأربعاء، أن سفارة دولة فلسطين لدى المملكة الأردنية الهاشمية، أكدت تسيير الرحلة الجديدة في التاريخ المذكور.

رابط قصير:
https://madar.news/?p=181142

تعليقات

آخر الأخبار

مستوطنون يهاجمون بلدة ترمسعيا

الإثنين 2026/06/22 6:18 مساءً

اسعار العملات والمعادن

الإثنين 2026/06/22 7:48 صباحًا