الشريط الأخباري

الصحة الإسرائيلية: عدد المصابين بالكورونا تجاوز ال 6000 مصاب

مدار نيوز، نشر بـ 2020/04/01 الساعة 7:46 مساءً

مدار نيوز- نابلس- ترجمة محمد أبو علان دراغمة- 1-4-2020: نقلت صحيفة يديعوت أحرنوت العبرية أن وزارة الصحة الإسرائيلية أعلنت أن عدد مصابي فيروس كورونا ارتفع ل (6092) مصاب مساء اليوم الأربعاء.

وهذا الرقم يشكل ارتفاع ب(734) حالة خلال 24 ساعة، (95) من المصابين حالتهم وصفت بالصعبة، (81) من المصابين موصولين لأجهزة التنفس، (241) تعافوا، وارتفع عدد الوفيات ل (25) حالة.

رابط قصير:
https://madar.news/?p=171417

تعليقات

آخر الأخبار

قتيل في انفجار سيارة بيافا

الأحد 2026/06/28 8:04 صباحًا

اسعار العملات والمعادن

الأحد 2026/06/28 8:01 صباحًا

مصرع مواطن بحادث سير في جنين

السبت 2026/06/27 3:28 مساءً

لاحتلال يقتحم حفل زفاف في حزما

السبت 2026/06/27 9:16 صباحًا