المالية: رواتب الموظفين يوم الخميس المقبل
مدار نيوز، نشر بـ 2026/06/23 الساعة 6:41 مساءً
مدار نيوز \
أعلنت وزارة المالية والتخطيط أن موعد صرف رواتب الموظفين العموميين عن شهر آذار (3/2026)، سيكون يوم الخميس، الموافق 25/6/2026، بنسبة 50% من الراتب، وبحد أدنى 2000 شيقل.
وأكدت الوزارة أن بقية المستحقات القائمة هي ذمة لصالح الموظفين، وسيتم صرفها عندما تسمح الإمكانيات المالية بذلك.
رابط قصير:
https://madar.news/?p=361030



