الشريط الأخباري

النائب الطيراوي يدعو لتأجيل الانتخابات ويثمن موقف الجهاد المقاطع

مدار نيوز، نشر بـ 2016/08/09 الساعة 5:02 مساءً

دعا النائب جمال الطيراوي اللجنة المركزية لحركة فتح لاعادة النظر باجراء الانتخابات المحلية المقرر عقدها بالثامن من تشرين الاول القادم .

وجاء في بيان وصلنا نسخة منه “لان الوضع الذي تمر به الحركة من تخبط في هذه المرحلة لا يسمح بالمشاركة بالانتخابات دون اللجوء الى حوار يشمل يشارك فيه الكل الفتحاوي للنهوض بالحركة من جديد لكي نقطع الطريق على كل المتربصين والمتامرين على تصفية وانهاء الحركة”.

وتابع البيان “حماس لها اجندتها والاسرائيلين لهم مشروعهم و يسعيان بكل جهودهما لتقويض وانهاء الحركة” .

هذا وقد دعى النائب الى وحدة فتح بالقول” على كل الغيورين والحريصين على مستقبل وتاريخ الحركة ضرورة لملمة الجراح وتوحيد الصف الفتحاوي للتصدي للمخطط الاسرائيلي الحمساوي والعودة بالحركة الى الواجهة لحماية مشروعنا الوطني وقطع الايدي العابثة بتاريخ ونضالات شعبنا العظيم”.

كما وطالب النائب قيادة وكوادر الحركة والقيادات الوطنية والمجتمعية لاعلاء صوتهم بالمطالبة بتاجيل الانتخابات وذلك حرصا منهم على المشروع الفلسطيني ومستقبل وتاريخ هذه الحركة العظيمة التي عمدت بدماء الاكرم منا جميعا كما قال .

وفي ذات السياق ثمن النائب موقف حركة الجهاد الاسلامي لمقاطعتها الانتخابات المحلية ودعى الكل الفلسطيني من قيادات وكودار وعائلات وشخصيات بضرورة اعادة قراءة الحالة السياسية الفلسطينية ورفع الصوت عاليا بضرورة اعادة النظر الى خطورة عقد اجراء الانتخابات بهذا الوقت الخطير الذي تمر به قضيتنا الفلسطينية من مأزق سياسي واجتماعي واقتصادي وامني .

رابط قصير:
https://madar.news/?p=2835

تعليقات

آخر الأخبار