الشريط الأخباري

تسجيل 102 إصابة جديدة بفيروس كورونا في فلسطين

مدار نيوز، نشر بـ 2020/07/02 الساعة 8:32 مساءً

نابلس/مدار نيوز/

 أعلنت وزيرة الصحة مي الكيلة تسجيل 102 إصابة جديدة بفيروس كورونا، ما يرفع حصيلة الإصابات، اليوم الخميس، إلى 322 إصابة.

وأوضحت الكيلة في بيان صدر عن الصحة، مساء اليوم، أن من بين الاصابات الجديدة: 82 في محافظة الخليل (66 مدينة الخليل، 8 يطا، 2 تفوح، 1 مخيم العروب، 1 مخيم الفوار، 4 إذنا)، واصابة واحدة في الرام قضاء القدس، و7 في محافظة بيت لحم (1 مدينة بيت لحم، 2 مخيم الدهيشة، 4 الخضر)، و10 في محافظة نابلس (6 مدينة نابلس، 1 مخيم عسكر، 2 زواتا، 1 ياصيد)، و2 في محافظة قلقيلية (2 حجة).

ولفتت إلى أن هناك 11 حالة في العناية المكثفة، بينها 3 حالات موصولة بأجهزة التنفس الاصطناعي ووضعها حرج.

وقالت الكيلة إن العدد الإجمالي للإصابات في فلسطين منذ ظهور فيروس كورونا 3417، وعدد الحالات النشطة 2772، وعدد حالات التعافي 634، فيما أن عدد حالات الوفاة 11.

رابط قصير:
https://madar.news/?p=179988

تعليقات

آخر الأخبار

اسعار العملات والمعادن

الخميس 2026/06/25 7:45 صباحًا