الشريط الأخباري

توزيع إخطارات بالهدم لمنشآت في “النبي إلياس”

مدار نيوز، نشر بـ 2021/03/11 الساعة 6:42 مساءً

وزعت سلطات الاحتلال، اليوم، إخطارات بالهدم في قرية النبي، شرقيّ قلقيلية، لعدة منشآت أقيمت على طرف الشارع القديم الذي يمر من وسط القرية من الجهة الشمالية في محيط محطة محروقات تحسين.

وأفاد شهود عيان بقيام دوريات من جيش الاحتلال وأُخرى تابعة لما تُسمى “الإدارة المدنية” الإسرائيلية باقتحام منطقة المنشآت وتوزيع إخطارات الهدم.

يشار إلى أن المنطقة المستهدفة بالهدم بعيدة عن الطريق الالتفافي الجديد الذي يتصل بالطريق الالتفافي رقم 55.

وفا

رابط قصير:
https://madar.news/?p=206138

تعليقات

آخر الأخبار