جامعة بيرزيت تعلن عودة الدوام كالمعتاد
مدار نيوز، نشر بـ 2020/11/15 الساعة 11:32 مساءً
رام الله/مدار نيوز/
أعلنت جامعة بيرزيت في رام الله ، مساء اليوم الأحد، في بيان مقتضب، عودة الدوام كالمعتاد، بعد أن تم الاتفاق وحل القضايا مع الطلبة.
وكتبت الجامعة عبر صفحتها: “إلى مجتمع الجامعة، يسعدنا إعلامكم بعودة الدوام كالمعتاد في الحرم الجامعي واستئناف التعليم عن بعد، يوم غد الاثنين ٢٠٢٠/١١/١٦ وذلك بعد أن تم الاتفاق وحل القضايا مع الطلبة”.
رابط قصير:
https://madar.news/?p=192728



