الشريط الأخباري

جامعة بيرزيت تعلن عودة الدوام كالمعتاد

مدار نيوز، نشر بـ 2020/11/15 الساعة 11:32 مساءً

رام الله/مدار نيوز/

أعلنت جامعة بيرزيت في رام الله ، مساء اليوم الأحد، في بيان مقتضب، عودة الدوام كالمعتاد، بعد أن تم الاتفاق وحل القضايا مع الطلبة.

وكتبت الجامعة عبر صفحتها: “إلى مجتمع الجامعة، يسعدنا إعلامكم بعودة الدوام كالمعتاد في الحرم الجامعي واستئناف التعليم عن بعد، يوم غد الاثنين ٢٠٢٠/١١/١٦ وذلك بعد أن تم الاتفاق وحل القضايا مع الطلبة”.

رابط قصير:
https://madar.news/?p=192728

تعليقات

آخر الأخبار

اسعار العملات والمعادن

الخميس 2026/06/25 7:45 صباحًا