الشريط الأخباري

شخصية عسكرية إسرائيلية:” الفلسطينيون أوقفوا كل شيء لا محادثات والهواتف مغلقة”

مدار نيوز، نشر بـ 2020/05/26 الساعة 4:28 صباحًا

مدار نيوز- نابلس -26-5-2020-ترجمة محمد أبو علان دراغمة: كتب الصحفيان روعيه شارون وكرمل دنجور في كان الإخبارية العبرية: شخصية رفيعة في المؤسسة العسكرية الإسرائيلية قالت: “الفلسطينيون أوقفوا كل شيء، وهذا أمر لم يفعلوه في السابق، حتى الآن، هم لا محادثات، لكنهم لم يحطموا كل الأواني بعد”.

بخصوص الوضع الأمني في الضفة الغربية، على الرغم من إعلان السلطة الفلسطينية عن وقف التنسيق الأمني مع “إسرائيل”، شخصيات فلسطينية رفيعة نقلت رسائل للجانب الإسرائيلي مفادها، السلطة الفلسطينية ستستمر في الحفاظ على حالة الاستقرار الأمني، ولن تسمح بتدهور الأوضاع.

وتابعت كان الإخبارية، شخصية إسرائيلية رفيعة في المؤسسة العسكرية الإسرائيلية قالت بعد قرار السلطة الفلسطينية وقف التنسيق الأمني:

” الفلسطينيون أوقفوا كل شيء، وهذا أمر لم يفعلونه في السابق، لا يوجد محادثات، والهواتف مغلقة، لم نكن أي مرّة كما هو الأمر الآن، كل شيء مغلق، لكن، الآن هم لا يتحدثون، لكنهم لم يحطموا كل الأواني”.

وتابعت الشخصية الإسرائيلية من المؤسسة العسكرية الإسرائيلية:

” سنرى إلى أين ستطور الأمور، هم يعلمون جيداً، كما نحن نعلم، لا يمكنهم العيش بدوننا، لا منظومتنا ولا منظومتهم يمكنهما العمل بدون التنسيق المدني والأمني، السؤال، كيف سينزل الفلسطينيون عن الشجرة”.

وفي موضوع دخول العمال الفلسطينيين للداخل، قالت كان الإخبارية، اعتباراً من الثلاثاء سيبدأ من جديد دخول العمال الفلسطينيين للداخل، البداية سيكون الدخول لعمال القطاع الزراعي، واعتباراً من يوم الأحد سيسمح بدخول جميع القطاعات.

 

 

رابط قصير:
https://madar.news/?p=176271

تعليقات

آخر الأخبار

هجوم إسرائيلي على حلب

الجمعة 2024/03/29 3:47 صباحًا