الشريط الأخباري

صرف راتب كامل للموظفين العسكريين في غزة

مدار نيوز، نشر بـ 2016/08/14 الساعة 12:55 مساءً

اعلنت وزارة المالية في غزة عن صرف راتب كامل للموظفين على الكادر العسكري اعتبارا من يوم الاحد المقبل وذلك عن راتب شهر تموز- يوليو.وبينت الوزارة ان الصرف سيكون حسب نظام الفئات.

رابط قصير:
https://madar.news/?p=3329

تعليقات

آخر الأخبار

مصرع مواطن بحادث سير في جنين

السبت 2026/06/27 3:28 مساءً

لاحتلال يقتحم حفل زفاف في حزما

السبت 2026/06/27 9:16 صباحًا