قوات القمع تقتحم قسم 2 في سجن “ريمون” وتنقل 120 أسيرا
مدار نيوز، نشر بـ 2018/12/16 الساعة 11:31 صباحًا
رام الله-مدار نيوز: أفادت هيئة شؤون الأسرى والمحررين، بأن قوات القمع التابعة لإدارة سجون الاحتلال الإسرائيلي، اقتحمت قسم رقم 2 في سجن ريمون فجر اليوم الأحد، وأجرت تفتيشًا في كافة غرف القسم وعبثت بمقتنيات الأسرى.
وقالت الهيئة في بيان، “إن إدارة السجن قامت بنقل جميع أسرى القسم وعددهم 120 أسيرا من أسرى حركة فتح إلى أقسام أخرى.
ولفتت الى أن عملية التفتيش والاقتحام لا زالت قائمة حتى اللحظة.
رابط قصير:
https://madar.news/?p=115820



